لماذا – بسام علي سعادة

لماذا علينا نحن اللبنانيين وخصوصآ الشيعة بأن يكون رأسنا محطمآ إكرامآ للسعودية وغيرها من دول الخليج العربي .

هل لأجل المال .

هل لأجل الكرامات .

هل لأجل الجميع والمحسوبيات .

هل لأجل لقمة العيش الممزوجة باالدم .

هل لأجل غيرنا أن يبقى رأسنا محطمآ

وهل وهل وهل ماذا إذآ بعدها .

السبب الوحيد هو أننا رفضنا الذُل بكل أشكاله { نعم } الذل والأمتهان وقاومنا الأحتلال بكل ضراوته وغضبه وقهره وأخرجنا الأحتلال من أرضنا الطيبة الحبيب والوطن الغالي لبنان .

واليوم ندفعُ فاتورة وبمعنى أصح للغير {ضريبة} والثمن الأن هو القرار الجاحف والخسيس كاالذي أصدوره المتعجرفين الصهاينة العرب المتمثلة باالسعودية وغيرها من شاركها هذا الذُل من القرار ولعنة الله عليهم جميعآ ما بقوا وأحيوا وأصبحوا أنذالا للصهونية .

كفاكم كذبآ وأفترآ على حزب الله ولبنان وشعبه .

فإن لم تكن لديكم عزة وكرامة ؟؟؟؟؟ فنحنُ بلبنان لدينا عزة وكرامة .

فإذا لم تكن لديكم شهامة وصون الشرف ؟؟؟؟؟.

نحن بلبنان لدينا صون للشرف ولللأمة العربية جميعُها

نحن بلبنان لنا عزتنا وهيبتنا بين الدول وأصبح لبنان يقف بوجه الدانئ والخسيس

الخسيس الخسيس وهي أعتى قوة باالشرق الأوسط الا وهي إسرائيل والصهيونة اليهودية .

فإذا كنتم يا أمراء وملوك { الخليج العربي } هذا لا يشرفكم { فإنه } يشرفنا نحن كشعب بلبنان ضحى وأسى وعانى الويلات وعانى الكثير الكثير ؟؟ وبرغم تركيبة لبنان الطائفية فهذا ليس بمعناه أن حزب الله عندما أخذ على عاتقه وحده تحرير البلد من الصهاينة بل شاركته كل الطوائف الشريفة والنزيهة { لأن حزب الله للبنانيين جميعآ } وليس مختصرآ فيه وحده لأن الشعب اللبناني أراد وقرر الصمود واالوقوف في وجه الصهيونية والأن في وجه { الصهيوعربية } هذة هي حقيقة حزب الله والشعب اللبناني الذي أتخذتم قرار بأنه أرهابي

إن حزب الله للجميع ولكل لبنان واللذي لا يستطيع العيش بكرامة وله وجهين متلونين فليرحل عن لبنان ويبحث في الول التلونة والذليلة كما اليوم الخليج كله لعلني أستبعد مسقط وشعبها لعله وأنا لست بمخطئ لم أسمع عنها شيئآ يعارض حزب الله في مقاومته ضد الأحتلال الصهيوني فحزب الله كما ذكرت لجميع اللبنانيين ونحن كطوائف متعددة نعيش في لبنان في العيش المشترك جميعنا تحت لواء الوطنية وجيش لبنان والمقاومة التي أمدت للبنان واللبنانيين لهم العزة والشرف والكرامة .

إما من ناحية الديانة لبنان لسنا مثلكم يا سعوديون منافقون ومتلونون وليس لدينا هئة إسمها { الأمر باالمعروف } حيث قول الله تعالى في كتابه العزيز { بسم الله الرحمان الرحيم } وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر إنا أعتدنا للظالمين نارآ أحاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاتوا بماء كالمهل يشوي الوجوه بئس الشراب وساءت مرتفقا {ص} سورة الكهف الأية ٢٩.

المعنى المقاومة هي الأمتداد لحماية لبنان وشعبه من الأعداء والصهيونية وكيف أنتم ترضون الذل بلبنان وشعبه لأنه رفض الأقتداء لأوامركم وتخاذلكم وأولها هي القضية الفلسطينية .

فبهذا الأسلوب المعيب منكم وأنتم الكذب والنفاق ها أنتم أجتمعتم مجددآ تحت شعار الأمة الأسلامة وأسفاه عليكم جميعكم والمثل يقول { قادةٌ إذا ضُرب حذاءُ برأسهم صرخ الحذاءُ بأي ذنبٍ أُضربُ } وتحاولون الضغط على لبنان وعلى حزب الله بشكل خاص فأنا أقول لكم كفاكم تخاذل فبلبنان شعبٌ متعايش مع جميع الطوائف وكلُ على دينه فالدين لله والوطن للجميع وأيضآ رسالة لجميع اللبنانيين كفانا تفرقة وكفانا ما نحنُ عليه يجب من الأن وصاعدآ الألتفاف حول بعضنا البعض وهمنا وفرحنا وحزننا واحد ويجب أن نكون تحت كلمة واحدة ولا تدعوا أي كان بإسائة لبنان وخصوصآ حزب الله وجميع هؤلاء المقاومين الشرفاء فأحذروا من الكلاب المسعورة جميعهم ومن أجتمع باالأمس القريب وسددوا وقالوا حزب الله أرهابي وشعب لبنان .

فليفهوا هؤلاء الصعاليك جميعا فإذا أرادوا الخير لحزب الله فنحن لهم الخير وإذا أرادوا له الشر فنحن لهم الشر العين باالعين والسن بالسن والبادئ أظلم .

فإنهم أصبحوا اليوم الصهيوعربية بلبنان لا نركع لهم ولانصاغ لطلباتهم ولو ما صار صار .

نحنا شيعة معروفين … الله منحبوا والدين

وطوائف بلبنان عايشين … اللي بحب يجي على لبنان

أهلا وسهلا ومرحبتين … اللي ما بدوا نحنا مش عايزين

فيا سعوديين وخليجيين الغرب معروفين مشركين وأعداء الدين فشو نحنا منقول عنكم يا أصحاب الفضايح والمقامات الكذابة والله صرنا منستحي فيكم قال أمة عربية قال شي ب………ي…منكم جميعآ .

التوقيع :بسام علي سعادة { أبوعلي }

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى